اعتماد المعهد العالي لتقنيات علوم البحار-صبراتة من مركز الوطني لضمان الجودة واعتماد المؤسسات التعليمية و التدريبية كأول مؤسسة تعليم تقني بحري على مستوى ليبيا

  • اعتماد المعهد العالي لتقنيات علوم البحار-صبراتة من مركز الوطني لضمان الجودة واعتماد المؤسسات التعليمية و التدريبية كأول مؤسسة تعليم تقني بحري على مستوى ليبيا
  • 458631256_913348067500381_3937491306343350332_n

رسميا المعهد العالي لتقنيات علوم البحار-صبراتة #أول مؤسسة تعليم تقني بحري #تعتمد من مركز الوطني لضمان الجودة واعتماد المؤسسات التعليمية و التدريبية على مستوى ليبيا .
الف الف مبروك لمؤسستنا العريقة وإلى مدينتنا صبراتة وبلادنا ليبيا هذا للاستحقاق.
وبهذه المناسبة تتقدم إدارة المعهد #للجنة الجودة المشرفة على إنجاز ملف الإعتماد و كل الفرق المشكلة المنبثقة عنها ، و كل العاملين والطلاب بأسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان على هذا الإنجاز الكبير الذي يعكس تميز مؤسستنا وجهودنا المستمرة في تحقيق أعلى المراتب المحلية والدولية .
و حصولنا على الاعتماد المؤسسي هو دليل على التزامنا بالجودة وتحقيق معاييرها ، و نتطلع بأذن الله تعالى لرؤية مزيد من التحديثات والنجاحات مستقبلا.
كما تتقدم #إدارة المعهد بالشكر والعرفان الى السيد معالي #وزير التعليم التقني والفني و السادة الوكلاء ،و #مدير إدارة المعاهد التقنية العليا و #إدارة الشؤون الإدارية والمالية ، و #إدارة التفتيش والمتابعة وضمان الجودة بالوزارة ، و إلى كل من ساهم في إنجاح هذا العمل المتميز .
ختاماً إن حصولنا على هذا للاستحقاق يعكس قوة التزامنا بالمعايير المهنية وحرصناعلى تقديم الأفضل، فالشهادة ليست فقط اعترافًا بجودة خدماتنا ، بل هي أيضًا مؤشر على مستقبل مشرق مليء بالنجاحات المستمرة ودوما شعارنا #لا_للمستحيل .
نشر :

إضافة تعليق جديد

 تم إضافة التعليق بنجاح   تحديث
خطأ: برجاء إعادة المحاولة