تجهيز ملف الاعتماد

السيد مدير عام المعهد د.خالد المهدي الدحير والسيد رئيس قسم ضمان الجودة ا.عصام الاسطي
يضعون الترتيبات اللازمة لتجهيز ملف الاعتماد المؤسسي مع السادة رئيس واعضاء اللجنة المكلفة لملف الاعتماد وذلك في إطار متابعة إدارة التفتيش و المتابعه وضمان الجودة للمعاهد التقنية العليا التي تعمل على إعداد مشروع الدراسة الذاتية وتذليل جميع الصعاب لتجهيز ملف الاعتماد المؤسسي لتقديمه للمركز الوطني لضمان الجودة.
أجتمع صباح يوم الاحد الموافق 13/8/2023م
السيد مدير عام المعهد و السيد رئيس قسم ضمان الجودة بوزارة التعليم التقني والفني مع فريق إعداد الدراسة الذاتية بخصوص وضع الترتيبات اللازمة من الأجل الإسراع لتقديم ملف الاعتماد المؤسسي للمركز الوطني لضمان الجودة.
حيث إطلاع (الأسطى ) على الأعمال المنجزة التي عكفت عليها فرق الجودة بالمعهد وتقييم هذه الأعمال بما يتوافق مع معايير الجودة والاعتماد حتى تفي بمتطلبات المركز الوطني لضمان الجودة من الناحية الفنية و وضع مواعيد محددة لعرض ملف الاعتماد المؤسسي على مدير إدارة التفتيش وضمان الجودة.
كما أكد السيد مدير عام المعهد د خالد الدحير على ضرورة التقيد بجميع الملاحظات والمواعيد المجدولة على حسب خطة العمل المبرمجة.
مع التأكيد على عزم جميع العاملين بالمعهد على المضي قدماً نحو حصول المعهد على الاعتماد المؤسسي مع التقدم بخالص الشكر لمدير إدارة التفتيش و المتابعه وضمان الجودة السيد / د. ابوعجيلة ميرة على الدعم اللامحدود في إرساء دعائم الجودة والاعتماد بالمعهد.
وفي الختام شكر أ.عصام الاسطى الإدارة وجميع العاملين بالمعهد على الجهود المبذولة لإنجاح هذا العمل .
وانتهي الاجتماع مع الساعة الثالثة ظهراً
نشر :

إضافة تعليق جديد

 تم إضافة التعليق بنجاح   تحديث
خطأ: برجاء إعادة المحاولة